اعمال روحانية

لبان الذكر من النباتات القوية فى عالم الروحانيات

ما هو لبان الدكر وما هي فوائده الروحانية مع الشيخ مهيب ابوسعود

لبان الدكر
فوائد لبان الدكر
كريم لبان الدكر
لبان الدكر*
لبان الدكر للتخسيس
ماسك لبان الدكر

لبان الذكر من النباتات التي ذاه صيتها وتشعّب وتوسع في عالم الطب البديل والروحانيات، مثلما أن له العدد الكبير من الاستخدامات من داخلها استعماله في دواء الالتهابات ومشكلات الجلد والتخلص من التجعدات ويحدث استعماله بأكثر من أسلوب وكيفية منها ما ينقع ويؤخذ ماؤه ومنها ما ينهي صنعه على طراز كريم ومنها ما يشرب أو يمسح به الوجه..

وللتعرف على لبان الدكر في دخوله عالم الروحانيات وكيف تم استعماله لمثل تلك الأشياء وما هي مزاياه وأسراره لا بد لك من استكمال المقالة الى التتمة حتى نكشف لك عن كل ما يمكن إكتشافه بشأن لبان الدكر وعالم الروحانيات اسراره وفوائده..

ينتسب لبان الدكر ألى فصيلة البورسيرية، وقد أطلق فوق منه الكثير من المسميات كاللبان البدوي، أو اللبان الشجري، أو الكندر، ويحدث تنجيم مادته الضرورية وهو الصمغ من شجرة اللبان الحاضرة في المناطق الجبلية القاحلة في الشرق الأسط وافريقيا والهند..

ما هي تركيبة لبان الدكر

 

يعتبر لبان الدكر من المنكهات الطبيعية التي من الممكن أن يضيفها الإنسان الى الشاي وهو يمتاز برائحة خشبية نفاذة، أما عن المواد التي تدخل في تركيبة لبان الدكر ، فجدير بالذكر أن نتحدث عن المركب اللازم فيه والذي هو الصمغ، وهو أكثر نسبة من المواد الداخلة في تنصيبه القابل للذوبان بقدر عارمة، بالإضافة الى الزيوت العطرية الحاضرة بمعدل لا تتخطى عشرة% من تجميعه.

ولعل السؤال الذي يطرح ذاته حاليا، هل يشطب استعماله أيما نوعه في الاعمال الروحانية أم أن هنالك صنف خاص لا ينهي المجهود الروحاني الا به

وللإجابة على ذاك السؤال لا مفر من علم أن الجواب لا، غير ممكن استعمال جميع الأشكال في الاعمال الروحانية خاصة هذه التي تطمح توفيقها على نحو مؤكد، وقد تتم الكمية الوفيرة من الشيوخ الروحانيين بأن أي شيخ روحاني يستعمل اللبان الدكر فهناك فئة عرف باسم العمودي الخارق ذاك ما يمكن استعماله في الاعمال الروحانية

أشكال اللبان الدكر وأكثر أهمية استخدام له

لبان الدكر
فوائد لبان الدكر
كريم لبان الدكر
لبان الدكر*
لبان الدكر للتخسيس
ماسك لبان الدكر

أما عن أشكال اللبان الدكر الشهيرة فهي ثلاثة أشكال وهي:
1.  الصمغي، وهو مستخرج من شجرة تعرف باسم شجرة اللبان، ومن أبرز استخداماته المضغ
2.  العمودي، وذلك الصنف خاص بالروحانية وللخواتم الروحانية لما يحدثه من دخان حين حرقه بأسلوب عمودي
3. الحر العمودي الخارق، ويعتبر ذاك النمط من لبان الدكر القليل الوجود الوجود والتي لا يبقى منها الا ثلاث شجرات في الدنيا كله ، وهو غالي السعر يستعمل لجذب الملكية والرزق وجميع الروحانيات التي تحتاج ملوك الجان والخدام، يمتاز بارتفاعه العارم الذي يبلغ لنحو ثلاثة امتار وكلما كان الصعود لبان الدكر أعلى كان أصليا، لهذا إذا كنت قد حصلت على لبان دكر عمودي جبار فلا بد لك من البصر الى ارتفاعه حتى تعرف أنه أصلي أم لا .

ما هو لبان الدكر العمودي الخارق وبم يستعمل ؟؟

لعل ذلك اللبان من أهم أشكال اللبان الذكر غموض، لأنه وقتما يحترق يبلغ أعلى مبالغة يمكن للانسان أن يتخيله على الاطلاق، مثلما أنه غالي القيمة وغير ممكن لأي واحد من أن يستعمله ، أو يمكن له شرائه
يعتبر لبان الدكر من التركيبات الروحانية التي شغلت فكر الانسان في التفكير عن ماهيتها وطبيعتها التركيبية، إلا أن يمكن القول أنه مستخرج من حشيشة انقرضت وصرت عددها قليل الانتشار أو نادرة الوجود ولا من الممكن أن يميزها أو يعرفها الا أهل العلم والاختصاص المتعلمين جيدا والمتعمقين في ذاك العلم .

لقد اكتسب العمودي الخارق ندرته وغلو تكلفته من الأمور التي يستعمل لأجلها، فلعل أبرز الأسرار التي تم الكشف عنها في ميدان ، أنه تم استعماله لاستحضار ملوك وكبار الجان، والأعوان بأعلى مراتبهم ومنزلتهم في عالم الجن والروحانيات فتعد نسق إغراء لكبار ملوك الجن ليتم انزالهم وحضورهم، وذلك السر لا يعلمه سوى شيخ روحاني أكيد متمرس متمكن من عمله.

كلمات مفاتحية

لذلك شيخ روحاني
شيخ روحاني بدون فلوس
شيخ روحاني يساعد مجانا
لذلك شيخ روحاني يعالج لوجه الله في تونس
شيخ روحاني يقبل الدفع بعد العمل
شيخ روحاني يمني مجرب
لذلك شيخ سفلي في لبنان
شيخ روحاني في بغداد
لذلك شيخ روحاني في صنعاء
شيخ روحاني مجاني
لذلك شيخ روحاني مجاني يعالج لوجه الله مجانا
شيخ روحاني الدفع بعد البرهان
لذلك شيخ روحاني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني الدفع كامل بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني سوداني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني في اسطنبول
لذلك شيخ روحاني في الدفائن لاخراج الكنوز ودفع بعد العمل
شيخ روحاني في تركيا
لذلك شيخ روحاني في طرابلس
شيخ روحاني في لبنان
شيخ روحاني مجاني واتس اب
لذلك شيخ روحاني مضمون والدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني مغربي
شيخ روحاني مغربي صادق والدفع بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني يمني
شيخ روحاني يمني مجانا

فوائد لبان الدكر
كريم لبان الدكر
لبان الدكر*
لبان الدكر للتخسيس
ماسك لبان الدكر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا نسمح لك بنسخ المحتوى