Uncategorizedالازياء والموضة

ماركات الأحذية النسائية الأشهر فى العالم بالصور

ماركات الأحذية النسائية الأشهر فى العالم بالصور

ماركات الأحذية النسائية الأشهر فى العالم بالصور

ماركات الأحذية النسائية انها فترة المرأة التى فطرت عليها وهي بحثها الدائم عن الجمال والأناقة فى كل وقت، لتجذب كل من حولها لجمالها وانوثتها، لذلك دائما ما تهتم بأدق التفاصيل، والذي يعتبر الحذاء واحد من أهمهم، لتكتمل أناقة مظهرها وملابسها،

وتتعدد ماركات الحذية حول العالم وتختلف الوانها واشكالها وتصاميمها، وهذة أكثر 10 ماركات أحذية حول العالم والأكثر رواجا .

1 – ماركة جيمي تشو .

2 – ماركة كريستيان لوبوتان

3 – ماركة مانولوا بلانيك 

4 – ماركة سلفاتورى فيراغامو
5 – ستيوارد فايتسمان
6 – جييوسي زانوتي
7 – ماركة برونو ماجلي 
8 – ماركة شارلوت أوليمبيا 
9 – ماركة ستيف مادن 
10 – أندرية بيرجية 

غوتشي – السعر يتراوح بين 600-800 $ صعودا

هذه العلامة التجارية الايطالية الفاخرة يقع مقرها في فلورنسا. غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم و هي تشتهر بالشنطالجلدية الفاخرة، فضلاً عن الأحذية التي تصممها، و التي تعرف بأنها مريحة و عالية الجودة. قطع غوتشيتستحق ثمنها، إذ تتراوح أسعار الأحذية بين 600 و 800$ و صاعداً، و هي تكلفة معقولة جداً إذا أردتِ زوجاً من الأحذية من نوعية جيدة.العام الماضي، قدرت قيمة العلامة التجارية بمعدل 12.1 مليار دولار مع مبيعات تصل الى 4.7 مليار. لاحظت مجلّة فوربس ذلك و حلّت غوتشي في المرتبة 38 كالعلامة التجارية الأكثر قيمة.
2- ميو ميو – السعر: 500$ صعودا

العلامة التجارية الفاخرة من دار أزياء برادا مشهورة بالأزياءالنسائية باهظة الثمن إضافةً الى الاكسسوارات. افتتحت هذه المجموعة في عام 1993 برئاسة ميوتشيا برادا، أصغر حفيدة لماريو برادا، و كانت هي مصدر وحي الإسم. كونها تتمتع بهذا القدر من النجاح في صناعة الأزياء، ستطلق ميو ميو أول عطر لها قريبا، و تكون بذلك المرة الأولى التي تتوسع بها ميو ميو خارج أسواق الأزياء و الاكسسوارات.

ماركات الأحذية النسائية الأشهر فى العالم بالصور

3- ستيوارت وايتزمان – السعر: 600$ صعودا

هذا هو الرجل الذي صمم واحد من أغلى الأحذية في العالم! هل تعرفيه؟ ستيوارت أ. وايتزمان يستخدم موادا فريدة من نوعها لتصميم الأحذية الفاخرة، مثل الفلين، الفينيل، ورق الحائط، البلاتينيوم و الماسو الذهبعيار 24 قيراط. بسبب تلك المواد، حصل على الكثير من الاهتمام من فئة النخبة و وسائل الإعلام العالمية. وايتزمان أسس شركته في ولاية ماساتشوستس، و لكن نظراً للنجاح الكبير، تصنّع الشركة أيضاً في إسبانيا.

4- برايان اتوود – السعر: 600$ صعودا

الرجل وراء هذه العلامة التجارية يتمتّع بشغف الأزياء منذ أن كان طفلاً صغيراً. كونه من شيكاغو، حضر بريان صفوف تصميم الأزياء في FIT، و من ثمّ قدم عروض الأزياء حتى عام 1996 حين وظّفه جياني فيرساتشي في ميلانو.العمل لدى فيرساتشي له فوائده، لأنه بعد خروجه، أطلق براين علامته الخاصة في عام 2001. أصبحت أحذيته ناجحة جدا في جميع أنحاء العالم، و في عام 2003، تم الاعتراف بموهبة بريان من قبل CFDA، التي منحته جائزة Swarovski’s Perry Ellis Award لتصميم الأكسسوار.
5- ألكساندر مكوين – السعر: 600$ صعودا

قبل أن يؤسس ألكسندر ماكوين، مصمم الأزياء البريطاني الموهوب علامته الخاصة، عمل كمسؤول المصممين في جيفنشي. و من بين أعظم إنجازاته في عالم الأزياء، 4 جوائز منها المصمم البريطاني للعام و جائزة CFDA للمصمم الدولي عام 2003.قطعه مستوحاة من أحذية القرن 16 و تشتهر دائماً بتحديد الجرأة في الطرق الأكثر تطرفاً مع القليل من الغموض. و لكن هذه الإبداعات محبوبة لدى المشاهير مثل ليدي غاغا التي تعتمدها كأسلوبها الشخصيّ. حين توفي في عام 2010، استمرّت شركته على خطاه.

6- والتر ستيغر – السعر – 500 $ صعودا

عندما تتنافسين في عالم حيث الأحذية تأتي في أنماط مختلفة، يجب أن يكون لديكِ ذوق خاصّ. فعلى سبيل المثال، يشتهر والتر بالتركيز على الابتكار، الألوان، و الفرادة في مختلف تصاميمه،هذه هي الصفات التي ساعدته يصمد في هذه المجال. تخصص والتر في تصميم الكعوب المتعّرجة ، و تتميز أحذته بجودة عالية و بأشكالها العصرية. و هذا هو السبب الذي يجعل قطعه محطّ أنظار الجميع من حول العالم.
7- كريستيان لوبوتان – السعر بين 300 و 3095$

مصمم الأحذية الفرنسي يشتهر بنعاله الحمراء و كعبه العالي. الطلب أحذيته نما بشكل كبير بعدما تحولت إلى القطع المفضلة لدى النجمات. الأحذية الأغلى ثمنا من كريستيان لوبوتان أطلقت ضمن مجموعة عام 2013 كانت Sexy Strass التي لا يزال بإمكانك الحصول عليها في بارنيز في نيويوركمقابل 3095 دولارا.

ماركات الأحذية النسائية الأشهر فى العالم بالصور

8- جيمي شو – السعر: 400$ صعودا

أعتقد أن كل امرأة لديها زوج من أحذية

جيمي شو في خزانتها. فأحذيته هي المفضلة لدى النخبة

في هوليوود، و كثيرا ما شاهدنا النجمات يسرن بها

على السجادة الحمراء. أحذية هذه العلامة جعلت النساء

يشعرن بالراحة منذ عام 1980! أما الحذاء الأعلى ثمنا من هذه العلام

ة، فهو “iconic” من مجموعة عام 2011 والذي بيع بسعر 3785 دولارا.

9- مانولو بلانيك – السعر: 945$ فصعوداً

مانويل “مانولو” بلانيك رودريغيز هو اسمه الكامل و هو مصمم الأزياء و مؤسس العلامة التجارية للأحذية، مانولو بلانيك. في السبعينيات، كان هو الذي أحيا الكعوب الرفيعة التي أصبحت منذ ذلك الحين كلاسيكيّة. و المثير للدهشة هو أنّ هذا المصمم الأسطوري يكره الكعوب الملتصقة بالحذاء و يؤمن بالإثارة التي تظهرها الكعوب الأخرى. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه العلامة مكلفة جداً هي المواد التي تستخدم في الأحذية، و أغلى حذاء قدمه مانولو هو من جلد التمساح و يدعى Blixa alligator. يمكنكِ شراء هذه الأحذية من بارنيز نيويورك مقابل 4600 دولار.

10- لويس فويتون – السعر بين 425 و 3000 $

العلامة التجارية الأكثر فخامة في العالم

اليوم هي أغلى علامة تجارية للأحذية النسائية في العالم.

القطع التي يتم تصميمها رائعة بشكل لا يصدق! لويس

فويتون ليست رائدة فقط في سوق الشنط بل أيضاً في سوق الأحذي

ة. الأحذية التي تصنعهاهذه العلامة التجارية مشهورة على نطاق

واسع و أغلى حذاء قدمته حتى الآن وصل سعره إلى 10000 دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى