الجوال والموبايلاتفيديوهات

كيف تقوم بتصوير سري بهاتفك الأندرويد بدون ان يلاحظك احد

كيف تقوم بتصوير سري بهاتفك الأندرويد

كيف تقوم بتصوير سري بهاتفك الأندرويد

كيف تقوم بتصوير سري بهاتفك الأندرويد أصبحت هذه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بكافة إصداراته تحتوي علي الكثير والكثير من الأسرار التي يتوجب ان نكتشفها معا أولاً بأول لكي نحقق الإستفادة القصوي منه ومن هذه الأسرار التي تحتويها الهواتف الذكية أقدم لك هذا الدرس لتطبيق مميز يجعلك تصور أي شئ أمامك بصورة سرية تامة .

لذلك كيف تقوم بتصوير غير محسوس بهاتفك الأندرويد بدون أن يلاحظ أحد 


 

 


طبعا هناك الكثير من التطبيقات المنتشرة

علي سوق بلاي Google Play Store

ولكن معظم هذه التطبيقات تحتاج خطوات

لتفعيل هذه الميزة في الهاتف أو تكون غير مجانية

أو مليئة بالإعلانات المزعجة كما في العادة

أما هذا التطبيق المميز الذي لا يحتاج إلي شرح

يتطلب منك فقط أن تقوم بتحميله من الرابط

أسفل التدوينة بعد ذلك تقوم بالضغط عليه

فقط وسيبدأ التصوير وعندما تريد أغلاق

التصوير فقط تلغيه من شريط الإشعارات .

كيف تقوم بتصوير سري بهاتفك الأندرويد

-Video Cámara Espía

الجميل في هذا التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى أنه يصور بجودة عالية جدا ، فحتى تبدأ في تصوير أي شخص بدون أن يعلم ، تفتح التطبيق وتضغط على خيار presiona para grabar أي الضغط للتسجيل ، وبعد ذلك قم بالخروج من التطبيق وسيسجل في خفاء ، في الأخير حتى تقوم بإغلاق التسجيل تفتحه مجددا .

2–Secret Video Recorder

مفيد أيضا في التصوير الخفي ، ولديه نظام لحمايته حتى لا يستطيع أي شخص الدخول إلى كل ما سجلته في خفاء ، فيمكن تعيين كود حماية لذلك ، وحتى تبدأ التسجيل تضغط على أيقونة التشغيل في الوسط ، وهكذا سيقوم بتشغيل الكاميرا في خفاء .

3–Background Video Recorder

هو تطبيق مميز أيضا يسمح بتصوير فيديو أو صور بدون أن يعلم أي شخص أنك تصوره ، ويكفي أن تقوم بضبط الإعدادات عليه وفقا لما يناسبك ، ثم بعد الضغط على أيقونته سيبدأ التسجيل ، وبعد الضغط عليها مرة أخرى سينهي التسجيل ، ويوجد فيديو يشرح التطبيق في صفحة تحميله على غوغل بلاي.

4–spy video recording camera

بعد تثبيت هذا التطبيق وفتحه على هاتفك ، تقوم بالضغط على start ليبدأ في فتح كاميرة هاتفك في خفاء ويصور ما تريده دون أن يشعر أي شخص بذلك ، كما يتوفر على إعدادات لتحديد مثلا المدة فقط التي تريد تصويها ، فهو تطبيق راقي أيضا يمكن الإعتماد عليه


رابط التطبيق 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى