Uncategorizedالتصميم والتسويقفيديوهات

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

كيف تربح من الإنترنت أليس من المزعج أن تواجه بالرفض في كل مرة تحاول الإشتراك في أدسنس ؟ ألا تقلقك رسائل أدسنس اليومية في بريدك لتفتحها متشوقا لما فيها و نصدم بعبارات التأسف و الحزن من جوجل لتعرف أن مصيرك الرفض . أدسنس لها عديد السياسات و الشروط لقبولك و مخالفة أحدها يعرضك للرفض التام . لا داعي إذا لأن تزرع أشواك اليأس و الهموم في روحك و حضر نفسك للفرحة العامة في حال ما نفذت هذه القواعد بحذافيرها . يبدو أنك متشوق كثيرا, تنتظر الدخول لصلب الموضوع ! لا بأس, ها قد بدأنا.
Résultat de recherche d'images pour "‫جوجل ادسنس‬‎"
ما هو أدسنس ؟
أدسنس هو شركة إعلانية كبيرة و هي الرائدة في مجال الإعلانات في العالم كما أنها مطورة من قبل شركة جوجل . حيث يعرض المعلن إعلانه في خدمة جوجل أدوردز و يلتحق الناشر المتوفر فيه الصفات المحددة لينشر إعلانات المعلن إما في قناته أو موقعه أو تطبيقه .
1 – المواضيع , أكون أو لا أكون ؟
هل لازلت تتساءل لما استخدم هذه العبارة في العنوان ؟ يعود الأمر إلى أن أول ما تحاسب عليه في مسألة القبول أو الرفض هو تدويناتك و نجاحها يعني نجاح سائر أعمالك و فشلها يعني فشل باقي أعمالك فإن كانت الصلاة عماد الدين فإن المحتوى عماد المدونة . للنجاح في اختبار أدسنس يجب أن تكون مواضيعك غير منسوخة أي أنها من عمل يديك و أن لا تكون قصيرة للغاية حيث أن الحد الأدنى لعدد كلمات المقالة يجب أن لا يكون أقل من 200 كلمة . و أما في النقطة الثالثة بالنسبة للمواضيع فإن هناك بعض الأشياء التي لا يجب الكتابة عنها و التي تخل بحقوق الملكية كالتفعيلات الغير قانونية للبرامج أو ما يتعلق بالاختراق الغير قانوني أو الغير أخلاقي.

2 – القالب .
عندما تتقدم إلى أدسنس بقالب سيء و ثقيل و غير متجاوب فكأنك تتقدم لوظيفة و أنت ترتدي ملابس النوم و لم تغسل حتى وجهك . هذا أبسط مثال للأمر . إحرص عند التقدم على انتقاء القالب الممتاز الذي تتوفر فيه السرعة الفائقة و سهولة التنقل و التجاوب مع مختلف الأجهزة .

كيف تربح من الإنترنت جوجل ادسنس بالتفصيل

 

3 – العمر و عدد الزوار .
لا يعقل أن تتقدم إلى أدسنس و مدونتك صغيرة و خالية من الزوار أو تحتوي على عشرات الزوار . هذا كمن يتقدم لوظيفة في شركة علمية و عمره 13 سنة و بدون أي شهادة . شهادة موقعك هي عدد الزوار به و لمشتركين فيه حيث تدل على أن موقعك جدير لأن يقبل . كذلك قليل من المدونات ما قبلت و عمرها أقل من 3 أشهر .
4 – النطاق الخاص بموقعك .
للأسف لا نملك أمثلة مبسطة لهذه النقطة , لكن لا بأس سنحاول إيصال المعلومة بطريقة مبسطة أخرى . النطاق هو هوية موقعك , هو عنوانه هو ما يميزه . هل تعلم أن نسبة ضئيلة من المواقع تقبل في أدسنس و هي بنطاق مجاني كووردبريس أو بلوجسبوت أو ويكس . إن لم تتوفر على المال لشراء دومين فحاول أن تقدم أفضل التدوينات يوميا و قم بجميع الشروط السابقة فهناك نسبة ضئيلة للقبول كما سبق و نوهت أقلامنا . أما عن كيفية شراء النطاق الخاص بك فإن هناك عديد المواقع التي توفر هذه الخدمة و من أبرزها نطاقات جوجل و جودادي .
5 – بعض الإضافات الأخرى
التي تزيد من نسبة القبول , لكنها ليست ضرورية .
بعض الإضافات الأخرى كترتيبك في
أليكسا تزيد في نسبة القبول إلا أنها غير ضرورية جدا .
و كمثال تبسيطي من يتقدم لوظيفة علمية
 متحصل على 12 شهادة , 10 منها علمية
و البقية في مجال الإعلامية , بالطبع له
حظ أكبر من الذي يمتلك 10 شهادات
علمية فقط و لا يمتلك شهادات أخرى .
حيث يدل على أنه متثقف كذا نفس الأمر
لأدسنس ترتيب أليكسا يعطيك حظوظا أوفر .

في ختام هذه التدوينة ,

نوجه لكم الشكر الجزيل لقراءة هذه المقالة

و نتمنى أن تكون قد أفادتكم كثيرا

 إن لازال لكم أي سؤال يدور بمخيلتكم

و لم تجدوا له الجواب المقنع فإن باب التعليقات مفتوح للجميع . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا نسمح لك بنسخ المحتوى