Uncategorizedالحاسب والبرمجة والتطوير

” خدمات السيو ” لتفعيل اللمبات الخضراء Yoast SEO

اللمبات الخضراء في SEO

خدمات السيو لتفعيل اللمبات الخضراء لاضافة Yoast SEO والتي تساعد محتواك على الظهور في نتائج البحث الأولى 

قارئ التحليلات
يهدف قارئ التحليلات إلى مساعدتك لكتابة نص سهل القراءة والفهم. بداية، هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت ابقاء قرائك ، وقراءة نصك وفهم ما تكتب عنه باتباعك خدمات سيو . أو ربما تتخذ إجراءً ، على سبيل المثال ، إذا كنت تشرح كيفية أداء مهمة معينة في مشاركتك. ثانيًا ، محركات البحث تحب النسخ الذي يمكن قراءته ! لهذا السبب يجب أن تنفق بعض الوقت في الكتابة بلغة واضحة وسهلة.

يشتمل قارئ التحليلات على العديد من عمليات التحقق بناءً على خصائص النص الذي يسهل قراءته وفهمه:
– طول الجملة
– طول الفقرة
– توزيع العناوين الفرعية
– جمل متتالية

– استخدام المبني للمجهول
– استخدام الكلمات الانتقالية
– درجة سهولة القراءة
– حضور النص

إذا استطعت القيام بكتابة نص قابلاً للقراءة ، بحسب المعايير المذكورة أعلاه ، فسوف يعطيك البرنامج لمبة خضراء .

يحسب البرنامج عدد الكلمات وتكرار عبارة مفتاح التركيز في مقالتك بدون مبالغة. بالإضافة إلى ذلك ، يتحقق Yoast SEO Premium من كيفية توزيع الكلمات الرئيسية على صفحتك. يجب أن تحتوي مقالتك على العبارة الرئيسية التي تركز عليها أو مرادفاتها بشكل متساوي في النص.

ويتحقق مما إذا كنت تستخدم نفس عبارة التركيز المحددة بالضبط في صفحات أخرى من موقعك على الويب حتى لا تتنافس مع نفسك عن طريق الخطأ. وذلك بتكرار استهداف نفس الكلمات المفتاحية بنص اخر !!  إذا كنت تريد تحسين مقالتين مختلفتين لنفس عبارة التركيز الرئيسية ، فيمكن أن تظهر كلا المقالين في نفس البحث على Google.

ملاحظة هامة : تحليل حجر الأساس عن طريق خدمات السيو ( مسك الكلمات التي تهمك )

إن مقالات حجر الأساس الخاصة بك يجب أن تكون أفضل المقالات على موقعك ، وتحتل مرتبة عالية في محركات البحث ، يوفر Yoast SEO تحليل محتوى أساسي محدد. إذا حددت مقالة في Yoast SEO كمحتوى حجر الزاوية

(كلمات ثانوية ترغب بمسكها )

في الجزء الخاص بمحتوى حجر الزاوية ، سيكون تحليل المحتوى أكثر جدية – مقالتك يجب أن تكون أطول ، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت هذه المقالات مرتبطة في كثير من الأحيان بما يكفي في مكان آخر على موقعك باستخدام عداد الارتباط النصي ” الروابط الداخلية” في Yoast SEO.
بالإضافة إلى احتواء Yoast SEO على العديد من الروابط الخارجية والتحقق من الصور لمقالك.

إذا كتبت مقالًا صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين نسبيًا – بناءً على المعايير المذكورة سابقا – فسوف يكافئك المكون الإضافي بلمبة خضراء. إذا اتبعت التعليمات وقمت بصياغة صفحاتك ومنشوراتك حتى تحصل على رموز نقطية خضراء ، فستكون لديهم فرصة أفضل في الحصول على مرتبة أعلى في البحث.

كيف يمكن تحقيق سهولة القراءة وتحليل المحتوى لتصدر نتائج محركات البحث

 

إنك ستعثر على  قابلية القراءة وتحليل تحسين وتصدر نتائج محركات البحث في مربع التعريف Yoast SEO والشريط الجانبي في Yoast SEO (فقط إذا كنت تستخدم محرر WordPress Block). لذا، لا بد وأن تعمل على مشاركتك أو صفحتك ، ما عليك سوى النزول لأسفل للعثور عليها في مربع التعريف أسفل مقالتك

هنا ، سيتم التركيز  على خدمات السيو لتحسين محركات البحث . لكننا سنلقي أيضًا نظرة سريعة على علامة التبويب الاجتماعية وقسم تحسين المحتوى؛ لأنه منالضروري ان نقوم باستخدامهما بشكل صحيح عند نشر التدوينة  .

هناك 8 خطوات لتحسين الSEO في المقالة

لعلك تتساءل عن كيفية جعل مدونتك قابلة للقراءة وتصدر محركات البحث، وحتى تكون مقالتك و قارئ الصفحة و SEO سهل الاستخدام.

الخطوة 1: أدخل عبارة التركيز الرئيسية

أولاً ، أدخل الكلمة الرئيسية التي تريد تصنيف مقالتك لها – في مربع التعريف Yoast SEO أو الشريط الجانبي. يجب أن تكون هذه عبارة رئيسية مأخوذة من بحث الكلمات الرئيسية والتي يجب أن تضعها في اعتبارك طوال الكتابة في المقالة .

يتيح لك Yoast SEO Premium تحسين مقالة لأكثر من مجرد عبارة رئيسية ذات تركيز واحد – يمكنك أيضًا إضافة المرادفات والعبارات الرئيسية ذات العلاقة. يتعرف Yoast SEO Premium على هذه العبارات الرئيسية والمرادفات وحتى أشكال الكلمات المختلفة في النص الخاص بك.
ويؤدي استخدام المرادفات وأشكال الكلمات المختلفة إلى تسهيل عملية القراءة للنص. كما ويوفر استخدام العبارات الرئيسية ذات الصلة سياقًا لمقالك ، الأمر الذي يساعد محركات البحث في فهم موضوعها.

الخطوة 2: ضع النص في الواجهة الخلفية لـ WordPress

يمكنك كتابة مقالتك مباشرة في محرر النشر في WordPress أو الكتابة في أي محرر نصوص كالوورد العادي ونسخها ولصقها في الواجهة الخلفية لـ WordPress. انه يجوز في الحالتين!

إذا اخترت لصق النص في الواجهة الخلفية لـ WordPress ، فلا تنس التحقق مما إذا كانت عناوينك قد تم نقلها بشكل جيد (يجب أن يكون H1 هو عنوان مشاركتك ، و H2 هو العنوان الفرعي وغيرها من العناوين حسب طول النص

الخطوة 3: يجب التحقق من اللون الذي يعطيه البرنامج

جمهور القراء دائما في المقدمة ، لذا تأتي سهولة القراءة قبل تحسين محركات البحث! وهذا يعني أنه عليك أولاً وقبل كل شيء كتابة محتوى يحب الناس قراءته. اعمل جهدك في كتابة مقال جذاب ومُنظم جيدًا . ثم استخدم فحوصات قابلية القراءة لدينا للتأكد من أن نصك جيد وسهل القراءة.

انقر فوق علامة التبويب تحليل قابلية القراءة وسترى نتيجة فحص قابلية القراءة. توضح الرموز النقطية الخضراء الجوانب الجيدة للمحتوى الخاص بك ، بينما تشير الرموز النقطية البرتقالية والحمراء إلى الأماكن التي يمكنك إجراء تحسينات عليها.

الخطوة 4: حاول القيام بالتعديلات اللازمة على قابلية القراءة من خدمات السيو

تخبرك اختبارات تحليل قابلية القراءة بالموضع الذي يمكن فيه تحسين قابلية قراءة مقالتك. إذا كنت تميل إلى كتابة جمل طويلة نسبيا ، فسيظهر لك تحليلنا أي الجمل يجب إعادة كتابتها. وعليك تفادي ذلك بتقسّم الجمل الطويلة إلى جمل أقصر. إذا كانت فقراتك طويلة جدًا ، فقسّمها أيضًا. إذا كنت تستخدم الكثير من صيغة المبني للمجهول التي تكشف عن المفهوم غير الواضح ، فأعد صياغة بضع جمل. هنا يمكنك العثور على جميع تقييمات قابلية القراءة في Yoast SEO وإرشادات حول كيفية الحصول على نتائج رائعة.

تأكد من أن الرمز النقطي الكلي – الموجود في الجزء العلوي الأيمن في الواجهة الخلفية لمشاركتك – هو أخضر. ستتحول التعداد النقطي الكلي إلى اللون الأخضر إذا كنت قد غطيت معظم جوانب سهولة القراءة.

الخطوة 5: اعمل على تحسين رؤية المقالة من خدمات السيو 

في معاينة Google لـ خدمات السيو “Yoast SEO” ، يمكنك رؤية الشكل الذي تظهر عليه صفحتك في نتائج البحث. إذا قمت بالنقر فوق تحرير ، يمكنك ضبط عنوان SEO وعنوان URL ووصف التعريف. من خلال القيام بذلك ، يمكنك جعل نتيجة البحث أكثر إقناع للأشخاص بالنقر فوق النتيجة.

الخطوة 6: تحقق من اللون الذي يعطيك اياه البرنامج

انتقل إلى تحليل تحسين محركات البحث وتحقق من رموز تحسين محركات البحث. مرة أخرى ، يخبرك اللون الأخضر بأي جوانب جيدة لتحسين محركات البحث ، بينما يشير اللون البرتقالي والأحمر إلى المكان الذي يمكنك من خلاله تحسين إستراتيجية تحسين محركات البحث.

الخطوة 7: إجراء تعديلات من خدمات السيو  لتحسين محركات البحث

ستوضح لك عمليات التحقق في تحليل تحسين محركات البحث (SEO) أيوأين يمكنك تحسين المحتوى . انظر بشكل نقدي إلى العنوان والعناوين الفرعية لمقالك. هل عبارة التركيز موجودة في المحتوى؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل يمكنك تعديلها (بدون اللعب في المقال وهيكليتها) لتضمين الكلمة الرئيسية التي تركز عليها؟ لا تكثر من وضع الكلمة المفتاحية التي تركز عليها في كل عنوان ، لأن هذا كثير جدًا!

يجب أن تتضمن مقالتك أيضًا العبارة المركز المركزة عدة مرات ،حيث يجب ان تكون موجودة ي الفقرة الاولى. كقاعدة عامة: حاول استخدام مصطلحات البحث الخاصة بك في حوالي 1 إلى 2 بالمائة من نصك.وعليك ان تعمل على  استخدام المرادفات والكلمات الرئيسية ذات الصلة ، لأنها ستجعل النص أسهل في الفهم ويمكن أن تقوي تحسين محركات البحث.

الخطوة 8: شارك وسائل التواصل الاجتماعية مقالتك

الخطوة الأخيرة هي إضافة وسائل التواصل الاجتماعية لمقالك. هذا يعني أنه يمكنك اضافة مواقع ، مثل Facebook و Twitter ، إلى ما يجب إظهاره عند مشاركة صفحة. يمكنك إضافة وصف اجتماعي وعنوان وصورة باستخدام Yoast SEO. في Yoast SEO Premium ، يمكنك حتى التحقق من الشكل الذي ستبدو عليه صفحتك عند مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

والآن ماذا تنتظر!!! لقد حان وقت النشر
جميل، أنت جاهز للنشر! هيا ، خذ لحظات للتحقق من شكل المقال على موقعك. قد ترى أشياء لم تلاحظها. ولا تنس مراقبة أداء مقالك او تدوينتك ، لأن هذا سيمنحك تحسين المقالات في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى