اعمال روحانية

تعليم الروحانية كيف تتم و بعض المعلومات الهامة

تعليم الروحانية كيف تتم ؟

تعليم الروحانية كيف تتم و بعض المعلومات الهامة

تعليم الروحانية من اكثر الكلمات بحثا على محركات البحث في وقتنا هذا ,

و هناك الكثير من الأشخاص ينالهم الفضول أحيانا و البعض

 الأخر له نية في التعلم و الإثراء في هذا المجال الكبير الذي يعد أحد أهم العلوم الدينية

 خاصة لكون الروحانية من أهم الطرق و الأساليب التي تكون مفعلة

دائمة لإبطال طريق الشر و ضحده , في هذه الأحرف إن شاء الله

سوف نرى كيف يتم تعليم الروحانية و بعض المعلومات الهامة حول هذا المجال .

التعليم الروحانية كيف تتم ؟

بعد الرغبة في تعليم الروحانية و النية , طبعا يجب أن تكون في الشخص شروط أساسية و لعل أبرزها هي أن يكون الطالب مسلما , و عارفا بالدين و حافظ لكتابها المقدس ألا و هو القرأن الكريم , كما أنه له خلفية خاصة عن عالم الجن و غيره .

بعدها أكيد يمكن تعلم الروحانية بإذن الله , و التعلم طبعا يكون عند شيخ روحاني متمكن و له خبرة , و َ رؤية الطالب لهذا العلم العظيم حالة من المعالجة الروحانية أمام عينيه و كيف تتم هذه الطرق و كيف يتم إستعمال و إستدعاء الملوك السبعة من مجلس الجن و غيرها من الطرق المستعملة لمعالجة عدة أشكال من الأعمال ( كـ فك السحر , الكشف عن السحر المدفون , جلب الحبيب , جلب الزوج لزوجته , الرقية الشرعية … إلى أخره من الاساليب ) .

بعض المعلومات الأساسية عن تعليم الروحانية :

طبعا يجب على الطالب لهذا العلم معرفة بعض الأساسيات بعد توفر الشروط فيه و التي يتم تعلمها طبعا عند شيخ روحاني او شيخة روحانية .

من أبرز الأساسيات هي المعرفة بملوك الجن السبعة , و أيضا معرفة المتمردين و أسماءهم بحيث يوجد مجلس للجن مكون من 7 ملوك و حصل تمرد على قرارات المجلس من الملوك التاليين :

الاحمر – تم استبدالة باخيه شوغال

ميمون – تم استبدالة بالملك بهتن لقبه عزيز الدولة

شمهورش – تم استبدالة بالشيخ عبدالله  رئيس مجلس الدولة الكهربائية

بحيث أنا هذه و غيرها من الأسماء المذكورة و التي يتم إستعمالها يجب أن تكون لدى الطالب دراية بها و كيف يتم إستدعاء ملك يوم الخميس او ملك يوم السبت و لكل له مهمته .

أخيرا :

جلب الحبيب كالمجنون مجرب جلب الحبيب مجاني لوجه الله جلب الحبيب والدفع بعد النتيجة جلب الزوج بسورة الفاتحة جلب الزوج لزوجتة بسرعة جلب الزوج لزوجته بصورته جلب الزوجة جلب الزوجه جلب المحارم جلب بسورة الطارق جلب حبيب جلب حبيب بالملح جلب طاعة الزوج لزوجته جلب للزنا بالنظر جلب للفراش حجاب الغاسله الصحيح حجاب للحصول على عمل حرز محبه سريع خاتم القبول والمحبة خدام سورة يس خواص سورة يوسف الروحانية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا نسمح لك بنسخ المحتوى