Uncategorizedالازياء والموضة

تنسيقات ألوان الملابس الخريفية لعام 2020 وإظهار أناقتك الملفتة

تنسيقات ألوان الملابس الخريفية لعام 2020م

لا شك أن فيروس كورونا المستجد قد عطل العديد من اعمال حياتنا اليومية وقد تأثرت موضة الخريف لهذا العام اذ نلاحظ اتجاه العديد من مصممي الازياء لاختيار ألوان هادئة طبيعية تتناسب مع تنسيقات ألوان الملابس الخريفية 2020

كاختيار ألوان (الباستيل، البني بدرجاته، الاخضر، النيود). أن كنتي من الأشخاص المهتمين بمواكبة أحدث التصاميم فهذا المقال لكي. جمعنا لك في هذا المقال التنسيقات العصرية من دور الازياء مباشرة اليك لتواكبي أحدث الازياء لخريف 2020.

1-اللون البني وتدرجاته: عادة ما يرتبط اللون البني مع قدوم الخريف. ولا شك أنك رايتي العديد من الأشخاص يقتنون اللون البني كلون خريفي لارتباطه بسقوط الاوراق وربما مللتي من القطع الموجودة لديك بهذا اللون. يسرني أن اخبرك أن المصممين لأسبوع موضة خريف 2020 قد اعادوا احياء هذا اللون من جديد. وأصبح دارجا تنسيق قطع بدرجات من اللون البني ودرجاته للحصول على اطلالة عصرية.

اللون البني
اختيار اللون البني ل تنسيقات ألوان الملابس الخريفية

-ألوان الباستيل:يشار الى أن ألوان الباستيل سيطر- خاصة النيود- على النصف الاول من العام الى الان. فما زالت تعتبر الوانا لا غنى عنها في ملابس أي فتاة كقطعة اساسية وذلك يعود لالوانها الهادئة (الازرق الفاتح , الخوخي , الاصفرالشاحب ) الذي تضفي اناقة للفتاة دون تكلف . اضافة لانها تتماشى مع عدد من الملابس والاقمشة كالبناطيل البيضاء , التنانير الطويلة. ويمكن القول انها المنقذة في حالة أنك تريدين مظهر يظهر البساطة والاناقة في نفس الوقت.

اختيار الوان الباستيل لتنسيقات ألوان الملابس الخريفية

أفضل أنواع الأقمشة في تنسيقات ألوان الملابس الخريفية 2020

 

-اقمشة الكاروهات: تصدرت اقمشة الكاروهات عرض Burberry لمجموعة خريف في 2020 حيث اعتمد المصممون الازياء الرسمية والفساتين بأقمشة الكاروهات. وقد لاقت رواجا كبيرا كونها كانت تضيف الكلاسيكية مع لمسة عصرية وتعطي مظهرا مميزا. لذا احرصي على اقتناء قطعة من قماش الكاروهات لخزانتك هذا العام.

الكاروهات
الكاروهات لتنسيقات ألوان الملابس الخريفية

-احذية الابوات العالية: منذ أن ظهرت هذه الابوات وهي لا تفشل بان تكون ضمن الاختيارات المناسبة للخريف، ويمكنها أن تعد قطعة تضيف تغيير جذري لملابسك لأنها تمنحك طولا واناقة في ارتدائها. مجددا تعود مجددا الابوات العالية لصيحة الموضة مع عرض فكتوريا بيكهام اذ اعتمدت في عرضها على استخدام الابوات العالية باللون الكحلي والاحمر لإطلالة جريئة وغاية في الرقي. فيما اتجهت Courrèges الى استخدام الابوات العالية البيضاء في تنسيق الجاكيتات والفساتين القصيرة.

احذية الابوات العالية
الاحذية ل تنسيقات ألوان الملابس الخريفية

-الازياء الرسمية: ليس جديدا ان الازياء الرسمية عادت لتكون قطعا مميزة في عروض الازياء فنحن نرى توجه العالم من موضة متكلفة لملابس أكثر راحة وفي نفس الوقت تتناسب مع الرائج للعام. وقد ظهرت من ضمن كولكشن ازياء الخريف 2020 في اسبوع الموضة في باريس وهذا ليس جديدا اذن انها تعتبر من القطع التي تحتفظ برونقها مع مرور السنين. فهذه القطعة يكفي ارتدائها مع كعب عالي لتعطي مظهرا أنثويا قويا كما انها تبرز جسمك ليبدو اطول وأكثر رشاقة.

-الاقمشة البيضاء: اسبوع الموضة في باريس طل علينا هذا العام بتنسيقات كاملة من اللون الابيض (فساتين، تنانير، البناطيل الفضفاضة) ولا يختلف اثنان أن اللون الابيض يعكس الحيوية والتجديد في تصميمه مهما كان نوع القماش. كما انه يتماشى مع العديد من الالوان لأنه يضفي لها الحيادية دون تكلف في التنسيق. اقتناء قميص ابيض كفيل بان يكون ذا عون في تنسيق سريع وبسيط ليومك.

الاقمشة البيضاء الجذابة ل تنسيقات ألوان الملابس الخريفية

اضافات عصرية على تنسيقات ألوان الملابس الخريفية 2020

 

-الكاب(cape): اعتمدت دار ازياء Marc acobs الكاب (cape) في تنسيقاتها لهذا العام واظهرت العديد من الاقمشة في تنسيقه كالفرو، المقلم والسادة. كستايل يومي انصح بجعل الكاب من ضمنهم اضافة لكونه انيق فهي قطعة تمنحك الثقة فيما ترتدين وتضفي لمسة خريفية لإطلالتك. اقتناء كاب بلون بني سادة فاتح او مقلم هي قطعة اساسية يجب أن تتواجد في خزانتك.

-الياقة العالية: اعتبرت الياقة العالية هي أحد القطع التي تمنح الثقة للفتاة في ارتدائها ورغم انها كانت رائجة في تسعينيات القرن الماضي الا انه عادت هذا الخريف ايضا وفي أكثر من لوك. فقد شهد عرض باريس خريف 2020جاكيتات قصيرة وطويلة ذات ياقة عالية. اضافة لكونها مريحة بالارتداء في الخريف تضفي رقي للوك الخاص بكي ويمكن أن تعتمديه كلوك يومي.

-جاكيتات الفرو: لا يزال جاكيت الفرو قطعة خريفية تعود مجددا بألوان جديدة مع اطلالات الخريف. في اسبوع الموضة بباريس ظهرت ألوان جريئة لأول مرة كألوان النيون، الكرميدي والخردلي. لذا إذا كنتي من محبي تجربة الستايل الجريء فبإمكانك اضافة هذا الجاكيت لإطلالتك العادية لمنحها طلة فريدة ومختلفة عن الاطلالات الروتينية.

-ميكياج الخريف: الميك اب أصبح لمسة فنية لأي تنسيق ملابس احمر شفاه بإمكانه أن يغير في اطلالتك. لخريف 2020 لازال المصممون يعتمدون استخدام الالوان الترابية مع تنسيقات الخريف والسبب واضح لان ملابس الخريف يغلب عليها طابع البساطة والهدوء لذلك هي الانسب للتعبير عن ذلك. استخدام ظلال عيون بني متدرج مع لون احمر شفاه نيود يعطي لوك متكامل بسيط لإطلالة يومية. إذا أردتي اضفاء بعض الجرأة او كان تنسيق ملابسك كله بألوان فاتحة استعيني بأحمر شفاه قاتم لإضفاء بعض الحيوية للإطلالة.

تمتعي بتنسيق مميز في أزيائك الخريفية لعام 2020

12-الحقائب: لم يحصر اسبوع الموضة بباريس لخريف 2020 موضة معينة للحقائب فتناول عدد من التشكيلات المختلفة للحقائب كالمصنوعة من الجلد، ذات الاشكال الهندسية حقائب الخصر والكتف وعدة احجام من كل تصميم لتتناسب مع الاطلالة. وحسب ما يوصي المصممون اقتناء حقيبة جلد هي الخيار الانسب للخريف كونها لا تزال حتى الان تتوافق مع أي اطلالة تختاريها. لذا احرصي على اقتناء حقيبة يتناسب حجمها مع عدد اشيائك اليومية وابتعدي عن الحقائب ذات السعة الصغيرة.

حقائب الخريف
الحقائب  ل تنسيقات ألوان الملابس الخريفية

تنسيقات ألوان الملابس الخريفية لعام 2020م

13-الفساتين السوداء: اعتمدت Dior الفساتين السوداء مع نقوش الورد والفساتين السوداء السادة كمفهوم خريف 2020 وهذا ليس جديدا على Dior لأنها دائما ما تحرص على اظهار الاطلالات الكلاسيكية وتعود لتجديد فساتين التسعينات بحلة جديدة وبالطبع نجحت في ذلك. اقتناء فستان اسود يتيح لكي ايضا العديد من تنسيقات الالوان.

14-القبعات: لطالما ارتبطت القبعات بمفهوم الخريف والشتاء. وهي تعد اكسسوار بسيطا يعطي انوثة للفتاة كما ويمكن أن تكون هي اللمسة التي تغير اطلالتك من مملة لإطلالة مميزة. اعتمدت Dior القبعات السوداء كإضافة كلاسيكية لفساتينها السوداء. حيث اعادت بذلك موضة حقبة التسعينيات مرة اخرى، القبعات ذات اقمشة الكاروهات وكذلك الجلدية. فيما اعتمدت Lanvin على القبعات الواسعة البيضاء الى جانب تصاميمها بألوان الباستيل.

قبعات الخريف
القبعات المميزة ل تنسيقات ألوان الملابس الخريفية

15-أقمشة الستان: على الرغم من أن الستان لا يكون بالعادة من ضمن القطع الخريفية الا أن العديد من دور الازياء اضافته الى المجموعة الخاص بها سواء باللون الاخضر، النيون، الفوشي والعديد من الالوان الجريئة الذي غر من مفهوم هذا القماش من المفهوم المريح للعصري.

16-الاكتاف المنفوخة: تعود هذه الموضة بقوة الى الساحة بعد أن اختفت لوهلة. وقد كانت أحد اهم وأبرز صيحات الموضة على مدار الاعوام المنصرمة. في سترات الجينز نلاحظ تصميم الاكتاف المنفوخة الذي اعطى اطلالة واثقة للعرضات. ويختلف بعض خبراء الموضة ما إذا كانت مناسبة لجميع الاجسام لأنها تمنح حجمها بإضافتها لتصميم القطعة. لذا ننصح عادة بهذه القطعة للفتيات النحيفات او ذوات الجسم المعتدل.

 

هذه كانت أبرز صيحات الموضة من اسبوع باريس لخريف 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى